اغلاق

غرفتا صناعة الأردن وعمان : نقف خلف الملك لحماية القدس


جراسا -

أكد رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، ان الصناعيين متحدين خلف القيادة الهاشمية في موقفها من خطة السلام الأميركية.

وشدد الجغبير على ان الصناعيين سيكونون سيوفا خلف جلالة الملك عبدالله الثاني لحماية القدس والمسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية، مستمدين عزمنا من ثوابتنا الأردنية الأصيلة.

وقال في بيان اصدره اليوم الاربعاء، "ان الأردن وفلسطين جسدان في روح واحدة، ووجه واحد في الحق، ويدٌ واحدةٌ في الدفاع عن الأرض والمقدسات".

وشدد على ان الصناعيين لن تثني عزيمتهم أي صفقة او عقد او حتى اتفاق، ثابتون وحازمون على الموقف المشرف الذي يقوم به جلالة الملك أمام العالم تجاه القضية الفلسطينية وتجاه المقدسات الإسلامية.

ودعا الجغبير الشعب الفلسطيني إلى الصمود أمام هذا المد الغاشم، "مؤمنين كل الإيمان ان اخوتهم في الأردن بجانبهم يعززون صمودهم ويعلون كرامتهم".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات