اغلاق

جامعة الزرقاء تحتل المرتبة الثانية بمجال البحث العلمي


جراسا -

حصلت جامعة الزرقاء على المرتبة الثانية في مجال البحث العلمي من بين الجامعات الأردنية الخاصة، وفق التصنيف العالمي ويبومتريكس (webometrics) الصادر في كانون الثاني 2020.

ووفقاً للتصنيف، جاءت الجامعة في المرتبة الرابعة على مستوى الجامعات الأردنية الخاصة، والحادية عشرة من بين الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة في المستوى العام.

وحققت الجامعة تقدماً ملموسا مقارنة بالأعوام السابقة، بتقدمها ثماني عشرة مركزاً في تصنيف ويبومتريكس على مستوى الجامعات العربية، وتقدماً مقداره خمسمائة رتبة على مختلف جامعات العالم.

جاء هذا التقدم الرتبوي بناء على رؤية تبنتها الجامعة قوامها أن تغدو في طليعة الجامعات المحلية والعربية، وان تحتل مكانة مرموقة على مستوى الجامعات العالمية سواء في المجال الأكاديمي أو البحثي أو خدمة المجتمع.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات