اغلاق

الزرقاء .. أرض مخصصة لمركز التوحد معروضة للإستثمار (صور)


جراسا -

نضال سلامة - أعرب أهالي الزرقاء عن استغرابهم من وضع يافطة " للإيجار أو الاستثمار" تم التبرع بها من قبل مجلس بلدي الزرقاء لوزارة التنمية الإجتماعية لغايات إنشاء مركز لعلاج الأطفال مرضى التوحد.

وبحسب كتاب حصلت عليه "جراسا" فإن مجلس بلدي الزرقاء قرر الموافقة على التبرع بقطعة الأرض رقم 718 والواقعة في الحوض " 6 - فاجرة شبيب" ،" الحي 4 علي بن أبي طالب " قرب جمعية أبناء الطفيلة ، لصالح اقامة مركز أطفال التوحد وذلك بموجب اجتماع المجلس في 6-8-2019.

مدير مديرية التنمية الإجتماعية في الزرقاء رائد كفاوين ، قال لـ"جراسا" أن وزارة التنمية الإجتماعية حصلت على الموافقة المبدئية من مجلس بلدي الزرقاء ، والى الآن لم تسجل الأرض باسم وزارة التنمية الإجتماعية بشكل رسمي.

وبيّن كفاوين أن السير بإجراءات تسجيلها باسم الوزارة ماضية ، وأن الوزارة بانتظار صدور قرار رسمي من رئاسة الوزراء يسمح بتسجيلها ، موضحا أنه بعد ذلك ستباشر الوزارة بالإجراءات الرسمية لبناء المركز .

من جهته قال الناطق الرسمي باسم بلدية الزرقاء ينال المعاني لـ"جراسا" أن البلدية لن ترجع في قرارها ، موضحا أن البلدية في حال رغبتها باستثمار أية قطعة أرض تقوم بالإعلان عن ذلك عبر الصحف اليومية.

ونوه المعاني أن البلدية تنتظر استكمال وزارة التنمية الإجتماعية اجراءاتها من خلال الحصول على موافقة رئاسة الوزراء ، وبعد ذلك يتم تسجيلها رسميا باسم الوزارة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات