اغلاق

المسلماني: بلفور يستكمل وعده


جراسا -

قال النائب السابق امجد المسلماني انه كما بدأ بلفور وعده ووهب ما لا يملكه لمن لا يستحق اتت الادارة الامريكيه لتوجه صفعه قاسمه لمن يؤمن بالسلام ومن يعتقد انه في يوم ما قد يتحقق سلام بين القاتل والمقتول.

واضاف المسلماني ان اليوم اتضحت الصورة وظهرت الحقائق وتبلورة المواقف فاما مع الحق والعدل او مع الظلم والاحتلال فلا حلول وسط ولا مواقف رماديه.

ونوه المسلماني ان ما لم يعلمه صناع صفقة الشؤم ان في فلسطين شعب جبار قاوم لعقود ظلم الاحتلال ولم تثنه دسائس ومكائد المتآمرين ولن يقبل بالاحتلال ولن يقبل تصفية قضيته.

واشار المسلماني الى انه ستذهب صفقتهم وسيذهب صناعها وستبقى فلسطين عربية ولن يتغير شيء لا بصفقة ولا بمؤامره ولن ننسى أن فلسطين كل فلسطين من النهر الى البحر عربية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات