رئيس منتدى الهاشمية الثقافي يكرم جامعة الزرقاء


جراسا -

كرم رئيس منتدى الهاشمية الثقافي السيد خالد الزيود يرافقه وفد من المنتدى رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة الأستاذ الدكتور نادر أحمد أبو شيخة للجهود التي تبذلها الجامعة على مستوى محافظة الزرقاء لخدمة المجتمع المحلي في مختلف المجالات.

كما كرم الزيود خلال الحفل الذي حضره رئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور أحمد عليمات وعدد من السادة العمداء وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة عميد كلية التمريض الدكتور نضال عيشة وعدد من أعضاء هيئة التدريس في الكلية وطلبتها.

وقال الدكتور "أبو شيخة" أن الجامعة دأبت لتنشئ جيلا يتسلح بالعلم والمعرفة ليكون قادرا على بناء النهضة وخدمة المجتمع وتلبية احتياجاته في كافة المجالات.

وأشاد بالدور الكبير الذي تقوم به كلية التمريض في خدمة المجتمع بالتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع المحلي.

بدوره أشار عميد كلية التمريض الدكتور نضال عيشة إلى أن الكلية تنطلق من إستراتيجية مبنية على جلب المنفعة وتحصين المجتمع ضد الأمراض والآفات الصحية والسلوكية.

وبين أن الكلية تنظم أنشطة ومبادرات تتعلق باستثمار طاقات الطلبة وترجمتها إلى خدمات مجتمعية ممنهجة ومدروسة للوصول إلى التوظيف الأمثل للمعارف والمهارات التي يتعلمونها في المساقات التمريضية المختلفة.

من جانبه بين السيد خالد الزيود أن التعاون بين منتدى الهاشمية الثقافي وجامعة الزرقاء ممثلة بكلية التمريض كان له بالغ الأثر في الاستجابة لعدد من حاجات المجتمع المحلي الصحية من خلال رفع الوعي الصحي لديهم, بجهود متضافرة من منتدى الهاشمية وإدارة الجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلبة.

وفي نهاية الحفل كرم الأستاذ الدكتور نادر أبو شيخة رئيس منتدى الهاشمية الثقافي السيد خالد الزيود، وعبر عن شكره لرئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة على دعمه المتواصل والدائم للمجتمع المحلي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات