فنانون ومشاهير : تسقط صفقة القرن


جراسا -

رصد - عقب فنانون ورياضيون وإعلاميون عرب، على إعلان صفقة القرن من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الثلاثاء، في واشنطن.

من جهته، كتب الفنان الفلسطيني محمد عساف عبر تويتر: "لا تزال المؤمرات تتوالى على شعبنا، يريدون محو التاريخ و الشعب و الوجود، لكننا باقون و مستمرون. هذه الصفقة المشؤومة لا يسقطها الا تكاتف الشرفاء، و توحد شعبنا في كل مكان".

وغردّت الفنانة اللبنانية إليسا، عبر تويتر: "قال صفقة القرن رح تجيب السلام، على دم ملايين الناس اللي خصّن واللي ما خصّن، شو بشعة السياسة لما يغيب عنها العدل".

وأضافت في تغريدتها: "البيت لنا، والقدس لنا، وبأيدينا للقدس سلام، و حكام العرب عاملين حالن مش شايفين ولا سامعين".

كما غرّد لاعب كرة القدم المصري محمد أبو تريكة، عبر تويتر: تسقط صفقة القرن وتعيش فلسطين حرة".

وكتب الإعلامي اللبناني نيشان عبر تويتر: ""لأجلك يا مدينة الصلاة، البَيْتُ لنا، والقدسُ لنا، فقط في الأُغنِيَة، والعالم الآن يشهد، كيف الباطل يغلب الحقّ، صَفعَة القرن لدماء الشّهداء، تسقط صفقة القرن، يا قدس".

وأُعلنت صفقة القرن التي تقضي بضمّ مستوطنات الضفة المحتلة، وأراضي غور الأردن للسيادة الإسرائيلية، على أن تكون القدس عاصمة لـ"إسرائيل" من غير قسمة، فيما تقوم دولة فلسطينية في غزة وأجزاء من الضفة واقتطاع 40% من الأراضي الفلسطينية ما بعد اتفاق 1967 الذي نص على أن تكون 22% فقط من فلسطين التاريخية للفلسطينيين.



تعليقات القراء

لبيب
تسقط صفقة القرن
تسقط صفقة القرن
رد بواسطة هناء..
تسقط تسقط تسقط....صفعة القرن...

القدس عربية عاصمة دولة فلسطين غصبن عنهم...
رد بواسطة لبيب
اللهم اجعل كيدهم في نحورهم
وسلط عليهم البلاء والاؤبئة والطاعون
29-01-2020 07:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات