اغلاق

حيوانات محظوظة بالسفر للخارج (صور)


جراسا -

كثيرون يمتلكون حيوانات أليفة ويعشقون تربيتها؛ بعضهم يفعل ذلك تسليةً أو هوايةً، وآخرون يمتلكونها كدعم عاطفي، ويصطحبونها معهم في كل مكان؛ بدءًا من الأماكن العامة إلى السيارة والطائرات.

"الدعم العاطفي من الحيوان" يتم تدريبهم عليه؛ للقيام به مع أصحابهم، ويكون بمثابة علاج نفسي، ليس فقط في المنزل، بل هناك كثير من المستشفيات التي تقدم هذه الخدمة لرعاية المرضى والمسنين.

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي صورًا لأرنب يرتدي ملابس شبابية، ويسافر على درجة رجال الأعمال في الطائرة مع مالكته.

ويبلغ الأرنب من العمر 8 سنوات، ومالكته سيدة تُدعى "تاكاكو أوغاوا"، التي اصطحبته في أثناء قيامها برحلة على متن رحلة طيران تابعة لشركة "يونايتد إيرلاينز"، مدتها 11 ساعة، من سان فرانسيسكو للعودة إلى الوطن كيوتو.

تم تسجيل الأرنب كـ"حيوان دعم عاطفي"، ودفعت مالكته 100 دولار (90.21 يورو)؛ للسماح له بالسفر معها.

وبحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، فإن مضيفة الطيران أحضرت إلى الأرنب اللوز والمكسرات.

وأوضحت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، أن عدد حيوانات الدعم العاطفي ارتفع من 481000 في عام 2016 إلى 751000 في عام 2017.

خنزير

سمحت السلطات الأمنية في 2014، في مطار برادلي الدولي، بسفر خنزير على متن طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الأمريكية، كـ"حيوان عاطفي"، وتم وضع الخنزير في ممر بالطائرة، وتسبب في مزيد من الفوضى بالمكان.

طاووس

حسب وكالة "أسوشييتد برس"، حاول المصور الأمريكي فينتيكو، أن يصطحب طاووسه معه في السفر كـ"حيوان عاطفي"، لكن السلطات منعت سفر الطاووس؛ بسبب الحجم والوزن.

بطة

كتب المؤلف مارك إيسيج، عن بطة كانت مسافرة على رحلة لطائرة بولاية كارولينا الأمريكية مع أحد الركاب، كحيوان دعم عاطفي.

وحسب صحفية "واشنطن بوست"، فإن البطة تبلغ من العمر 4 سنوات تقريبًا، وكانت تأكل المكرونة بالجبنة، وترتدي أحذية حمراء صغيرة وحفاضةً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات