حسن الرداد لشيرين: تكلمي قليلا


جراسا -

وجه الفنان المصري حسن الرداد، رسالة خاصة للفنانة شيرين عبدالوهاب، للحد من عفويتها والتي تعرضها للكثير من الأزمات خلال الفترة الأخيرة.

حسن الرداد، قال خلال لقائه في برنامج “غدًا أجمل”، مع الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، والمذاع عبر فضائية mbc 1: “على شيرين ألا تقول كل ما يخطر ببالها، وأن تغني كثيرًا وتتكلم أقل”.

كما تحدث خلال الحلقة عن غيرة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، عليه من الفنانة اللبنانية مايا دياب، بعد مشاركتهما معًا في مسرحية “لوكاندة الأوباش”، مؤكدًا أنها لم تشعر بالغيرة من عمله بجانب مايا دياب، وإنما تساعده في اختيار أعماله.

وكان حسن الرداد، قد رد، على شائعة انفصاله عن ايمي سمير غانم، قائلًا: “الناس بيتكلموا علينا من قبل زواجنا، حتى بعد الزواج وأنا متفهم لهذه النقطة لأنه طالما هناك شخصيات محبوبة فإنه يتم الكتابة عنهم لتشوق الناس لأخبارهم، ولكن الفكرة هو التحدث حول مواضيع حقيقية”.



تعليقات القراء

لبيب
اذا كان الكلام من فضة .. فالسكوت من ذهب
ولا غلط بحكي يا ابو الذهب ؟؟؟
رد بواسطة هناء..
كلام موزون مافي كلام...
28-01-2020 02:52 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات