حكومة الرفاعي تحيل عطاء توريد خدمات الهواتف الخلوية الرسمية الموحد على "أورانج"‎


جراسا -

خاص- كشف النقاب اليوم عن ان حكومة سمير الرفاعي ممثلة بوزير المالية محمد أبو حمور وقع والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الأردنية "اورانج" نايلة الخوام، اتفاقية توريد خدمات الهواتف الخلوية الرسمية الحكومية.

ونوه ابو حمور إن التوقيع على الاتفاقية يأتي انسجاما مع سياسة الحكومة في ضبط وترشيد النفقات العامة للدولة من خلال إحالة عطاء موحد لكافة الوزارات والدوائر الحكومية والجامعات الرسمية والمؤسسات العامة يتم من خلاله تأمين خدمة الاتصالات الخلوية الرسمية وبأقل تكلفة مالية ممكنة.

وبين أبو حمور أن تطور خدمات الاتصالات والتقنيات التي شهدتها المملكة والتغيرات في أسعار خدمات الهواتف الخلوية تطلب إحالة عطاء تقديم خدمة الهواتف الخلوية للحكومة وفق الأسس والشروط والإجراءات المحددة في نظام اللوازم والتعليمات الصادرة بموجبه.

بدوره شدد شبيب عماري على الأهمية التي ينطوي عليها هذا الحدث، حيث صرح قائلاً: "إن إحالة العطاء على Orange الأردن يبرز الشركة ودورها المحوري في قيادة ثورة الاتصالات في الأردن، ورفد حكومته وشعبه بخدمات موثوقة وآمنة، وهو ما يشكل حافزاً قوياً لنا لبلوغ مستويات جديدة من الجودة والابتكار".

وأوضح عماري أن كون Orange هي المزود الحصري لخدمات الجيل الثالث من انترنت لاسلكي وخلوي في المملكة فإن هذا يعزز من مكانتها الرائدة في سوق الاتصالات المحلية.

من جهتها قالت نايلة خوام: "يأتي فوز Orange الأردن بهذا العطاء تتويجاً للجهود الكبيرة التي بذلتها الشركة خلال سنوات عملها لتقديم الأفضل دوماً وضمن أعلى معايير الجودة، وهذه الاتفاقية مثال حي على رؤيتنا "معا لنحقق المزيد". وثقة القطاع الحكومي بخدمات Orange الأردن تبشر بمستقبل واعد لكلا الطرفين".  
 



تعليقات القراء

خريويش الطوز كلانا
حكومة الرفاعي تحيل عطاء توريد خدمات الهواتف الخلوية الرسمية الموحد على "أورانج"‎

مش معقول من وين بجيبوا هالافكار ..يعني هيك عطاءات مش سهل حد يفكر فيها الا اناس ذو خبرة عاليه في البحث عن عطاءات جديده للولوج الى دهاليز الخزينه ..
يعني مجرد سماع الخبر ينشعر انه خير ومنيح وموضوع بسيط وتافه ..
بس هو مش هيك هو بيعني اثقال الخزينه بمصاريف اضافيه بالملايين واهدار للمال العام ..وعمليات تنفيع لاشخاص وشركات ..

مش مشكله اي هي وقفت على هالسولافه توكلوا على الله وباشروا مين رح يحاسبكم المواطن يلي معاهم معاهم عليهم عليهم ..
المواطن يلي بعاق بخبر وبكون بشتم وبلعن سنسفيت الحكومة وبخبر اخر بكون بطبل وبزمر للحكومه وبنزل يبيع وطنيه وبشد على ايد الحكومه ..
هيك مواطن هيك حكومات كثيرة عليه .


03-10-2010 05:56 PM
موظفة في اورنج
مبروك من قلببي لشركتي الحبيبه ، وطوقوا وموتوا للغيورييينننن
04-10-2010 09:37 PM
eagle strike
الى 2 ببارك فوز شركتك الحبيبه لانك اكيد انت اموره وبتلبسي برتقالي
05-10-2010 09:48 AM
بعد عبور الواجهة الديكورية للشركة
الحصة ألأكبر في أورانج ـ بعد عبور الواجهة الديكورية للشركة ـ هي لآل الرفاعي والبقية عندكم
06-10-2010 01:58 PM
سامي أكسيد الكربون
الى رقم 4 فعلا انك متجني يعني بدك نجيبلك شحاد يفتح شركة اتصلات . الله يرزقهم نص اولاد البلاد بيشتغلوا بشركتهم ومش مسح جوخ انا أغنى منك ومنهم بس الصح صح
01-12-2010 10:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات