نهاية درامية لحفل زفاف بالهند


جراسا -

تم إلغاء حفل زفاف في اللحظات الأخيرة في الهند، في واقعة طريفة ودرامية في الوقت ذاته، حيث اضطر شاب وخطبيته إلى إلغاء حفل زفافهما الذي كان مقررا الشهر القادم بسبب طيش والدة العروس ووالد العريس.

قبل أيام من ليلة الزفاف قرر والد العريس أن يهرب مع والدة العروس إلى مكان مجهول، ليعيدا إحياء قصة حب جمعتهما منذ أيام الصبا، ولكن على حساب سعادة ولديهما.

صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، نقلت عن صحيفة هندية، أن عائلتي العروس والعريس كانتا قد تقدمتا ببلاغ للشرطة، بشأن اختفاء والد الشاب ووالدة الفتاة وانقطاع الاتصال بهما بعدما أن اختفيا عن الأنظار منذ 10 يناير الجاري.

صحيفة “تايمز أوف إنديا” ذكرت أن الأب شوهد آخر مرة في منطقة كترغام في سورات، بينما شوهدت الأم آخر مرة وهي تغادر منزلها في نافساري بولاية غوجارات قبل أيام من اختفاء الأب الذي وصفته الصحيفة الهندية بأنه رجل أعمال.

أحد الأقارب قال، إن العاشقين الهاربين كانا يعرفان بعضهما منذ أيام الطفولة، وكانت علاقة حب تجمعها في الماضي، لكن يبدو أنها لم تكلل بالزواج، ليفرا بعدما أمضى الشاب المسكين قد أمضى أكثر من عام في التحضير لحفل قرانه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات