امرأة تستعد للزواج من طائرة! (فيديو)

ميشيل كوبكي

جراسا -

تستعد امرأة ألمانية تدعى ميشيل كوبكي، للزواج من طائرة بوينج 737، بعدما عاشت مع الطائرة بشكل جدي علاقة حب طويلة.

ووفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية، قالت البائعة، ميشيل كوبكي، إنها عاشت حالة حب مع الطائرة، التي يبلغ وزنها 40 طنا، على مدار الأعوام الستة الماضية، حتى أنها وصفتها بـ”حب حياتها”.

الألمانية البالغة من العمر 30 عاما، تخطط للزواج بالطائرة التي انجذبت إلى أجنحتها أولا، في مطار Tegel بالعاصمة برلين، وتمكنت من رؤيتها مرتين فقط، حيث اعترفت أنها تعانق مكونات نموذج مصغر منها في السرير.

وبعد 6 سنوات من القدرة على رؤية الطائرة من خلال النوافذ الزجاجية للمطار، تمكنت من الاقتراب منها في سبتمبر 2019، وتقبيلها وحتى الوقوف على أحد أجنحتها.

ومن المرجح أن تتحقق أحلامها، من خلال رغبتها بالزواج من الطائرة، وعلى عكس حفل الزفاف التقليدي، لا ترغب ميشيل في ارتداء ثوب أبيض، حيث تتخيل ارتداء سروال أسود وسترة سوداء في يومها الكبير.

كما تخطط لرؤية الطائرة مرة أخرى في أمستردام، بتاريخ 18 مارس 2020.. في حين أن أصدقاءها وعائلتها قبلوا بعلاقتها، إلا أن أسرتها ليست مهتمة بلقاء “الطائرة”.

ميشيل قالت: كان الوقت الذي أمضيته مع الطائرة أجمل لحظات حياتي، وعندما كنت معها، استمتعنا بوقتنا معا، مرابض الطائرات هي موطن للطائرة ولي، أخطط للانتقال إلى هناك ذات يوم، وأكبر حلمي هو أن أكون مع الطائرة وأعيش معها.

الخبراء يطلقون على هذا النوع من الحب بـ”الانجذاب نحو الأشياء”، حيث ينجذب الشخص إلى كائن غير عضوي، وقد يكون لدى هؤلاء الأشخاص مشاعر قوية من الجاذبية والحب والالتزام ببعض العناصر أو هياكل تخصهم، ويعتقدون أن للأشياء أرواح وذكاء ومشاعر وقدرة على التواصل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات