فنانة عربية توجه رسالة للأردنيين


جراسا -

أعربت الفنانة الفلسطينية الهام روحانا عن حبها الشديد للشعب الاردني وذلك على هامش توجهها للمملكة في زيارة عمل تستغرق أيام.

وقالت روحانا في تصريح للصحفيين: "أنا أتشرف بزيارة الاردن القريب الى قلبي بشكل دوري وتنفيذ أعمالي الخاصة بانتاجاتي الفنية لما يتمتع به من امكانيات واستيديوهات مميزة ومجهزة بأحدث التقنيات".

ووصفت روحانا المملكة الاردنية وشعبها الأصيل الجميل بالطيب المضياف.

وتابعت: "في كل مرة احط رحالي في عمان يحيطني اهلها بالحب من كل مكان، شعب طيب ومضياف وكريم"، مؤكدة أنها تّكن للأردنيين كل الخير والتقدم إلى الأفضل دائمًا.

وتابعت: "نتمنى الأحسن دائمًا للاردن، ويكون شعبها فى أمن وأمان واستقرار طوال العمر وعامرا بأهله وناسه".

وتزور روحانا المملكة وذلك في إطار الاستعدادات لتسجيل أغنيتها المتوقع طرحها في فصل الربيع القادم.

الأغنية التي كشفت عنها روحانا وتأتي بعد ايام على طرح أغنية"ما وعيت" تحمل عنوان "هيّ الحكاية" وستكون باللهجة المصرية وهي من كلمات والحان الشاعرة الغنائية فاطمة دراوشة وتوزيع فراس عودة بالاشتراك مع نخبة من الموسيقيين الأردنيين والمصريين؛ و من المتوقع أن يتم تصوير الاغنية على طريقة الفيديو كليب بعد الاتفاق مع أحد المخرجين واختيار مواقع التصوير المناسبة قريبا.



تعليقات القراء

لبيب
خجلتينا يا روحانا .. ولو !! هاظ واجبنا .. ومقصرين معاكي
27-01-2020 01:57 PM
العدوان
فنانه جميله ورائعه..... نورتي الاردن يا ذوووق
27-01-2020 05:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات