اغلاق

رسالة أمريكية بشأن مستثمر أردني (وثيقة)


جراسا -

وجه عضوان في مجلس الشيوخ الأمريكي رسالة الى السفيرة الأردنية في واشنطن دينا قعوار طالبا خلالها الحكومة الأردنية بالعمل على إيجاد حل سريع لقضية مستثمر أمريكي أردني تم سجنه على خلفية قضية شيك مسروق.

العضوان  جاري بيترز الديمقراطي وروب بورتار الجمهوري ممثلا ولاية أوهايو في مجلس الشيوخ الامريكي، قالا في تلك الرسالة التي وجهاها بشأن قضية مستثمر أردني صاحب مطاعم عالمية بعمان، بانهما "قلقان لاستمرار سجن منذر داود" ويطالبون مساعدة في "التسريع بحل المشكل لضمان إطلاق سراحه وعودته لمنزله لكي يستمر في توفير فرص العمل للشعبين الأردني والأمريكي".

وبين المسؤولان أنهما على علم أن وزير العدل بسام التلهوني يعلم في القضية وقد أمر تمييزها، إلا انه في المحصلة لا يزال منذر داود في السجن.

كما واشارا الى ان الخارجية الامريكية تتابع الموضوع عن كثب وقامت بزيارة السجين للتأكد من صحته ووضعه.

هذا وقد أرسل نسخة من الرسالة لنائب وزير الخارجية الأمريكي ستيفن بيغان والقائمة بأعمال السفير الأمريكي في عمان كارنس أسحارا.

يذكر أن هذا المستثمر تم سجنه على خلفية قضية مالية في العام 2019.



تعليقات القراء

عليان
فعلا المواطن عندهم اغلى ما يملكون مثل عنا بس الفرق انه احنا عشان نصرف عليهم...
27-01-2020 03:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات