اغلاق

حجر صحي على الصينيين بمشروع العطارات


جراسا -

أوعز وزير الصحة الدكتور سعد جابر، الاثنين، باجراء حجر صحي على مشروع العطارات لاستخراج الصخر الزيتي جنوب الاردن.

وأكد جابر ان المشروع يضم اعدادا كبيرة من العمال الصينيين العاملين في المشروع، مشيرا الى انه اتخذ القرار بالتنسيق مع السفير الصيني في عمّان.

ولفت جابر الى وصول نحو 30 عاملا الى منطقة المشروع قبل اسبوعين من مدينة ووهان الصينية؛ ما دعا الى حجر صحي على المشروع بالكامل.

وذكر أن الوزارة وضعت اجراءات وقائية وعلاجية لفحص القادمين عبر جميع المعابر البرية والبحرية والجوية في المملكة، من خلال ماسحات حرارية ثابتة ويدوية.

واكد أن الوزارة وضعت خطة شاملة مع جميع القطاعات المعنية بهذا الشأن لاسيما تجهيز المستشفيات الميدانية من خلال توفير فرق متخصصة ومجهزة بملابس عزل لفحص الحالة بدقة ومنع انتقال العدوى سواء داخل المملكة او خارجها.

من جهته أكد مدير إدارات مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات لـ"جراسا"، أن المستشفى تحفظت على عامل واحد منهم، وتم اجراء كافة الفحوصات اللازمة له وتبين أنه لا يحمل أعراض المرض.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات