اغلاق

التربية تدعو للحذر عند استخدام مدافئ الكاز بالمدارس


جراسا -

جددت وزارة التربية والتعليم، التأكيد على مديرياتها في الميدان لأخذ الحيطة والحذر عند التعامل مع مدافئ الكاز في المديريات والمدارس، حفاظا على سلامة الموظفين والطلبة والهيئات الإدارية والتدريسية.

ودعت الوزارة في تعميم اليوم الاحد، مديري التربية والتعليم للتأكد من صلاحيات المدافئ ومتابعة صلاحيتها للاستخدام، وصلاحية خزانات حفظ الوقود وبعدها عن اماكن تواجد الطلبة، وصلاحية طفايات الحريق، إضافة إلى التأكد من وجود التهوية الكافية في الغرف الصفية. وكانت وزارة التربية والتعليم، عممت سابقا على مديري التربية والمدارس بعدم السماح للطلبة التعامل مع المدافئ، من حيث تعبئتها بالكاز أو نقلها من أماكنها، أو جمع التبرعات من الطلبة لغايات التدفئة بشكل عام نظرا لأن الوزارة متكفلة بذلك.



تعليقات القراء

لبيب
غاز ممنوع يشمو
وكاز ممنوع يشربو

طيب امنولهم مكيفات دافئة
27-01-2020 07:24 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات