اغلاق

منخفض جوي ضحل يؤثر على المملكة الاربعاء


جراسا -

تتأثر مناطق الحوض الشرقي للبحر الأبيض المتوسط، بما فيها المملكة، ليلة الثلاثاء/الأربعاء ونهار الأربعاء، بامتداد ضعيف لمنخفض جوي ضحل، يعمل على ارتفاع في نسب الرطوبة وظهور السُحب المنخفضة وهطول بعض الأمطار الخفيفة.

وفي التفاصيل، يتوقع أن تتراجع موجة الصقيع والانجماد تدريجياً عن المملكة خلال الليالي القادمة، ويبدأ هذا التراجع من المناطق الجبلية والغربية في المملكة، وتستمر في البادية والسهول الشرقية حيث تقترب درجات الحرارة في الأخيرة من حاجز الصفر المئوي وربما دون ذلك مع ساعات فجر الإثنين والثلاثاء.

لكن، تتجه إلى المنطقة تيارات غربية رطبة مساء الثلاثاء، تعمل على رفع نسب الرطوبة وظهور كميات من السُحب المنخفضة،والتي من شأنها العمل على تراجع حدّة البرودة ليلاً وبالتالي انتهاء موجة الانجماد والصقيع التي تؤثر حالياً على عموم المنطقة عقب انتهاء المنخفض الجوي الجمعة.

لكن الأمطار التي ستترافق مع هذه الحالة الجوية هي ضعيفة في المنطقة ككل، وتكون التأثيرات في المملكة على شكل أجواء باردة وغائمة جزئياً مع فرصة لهطول زخات خفيفة من المطر بمشيئة الله في نطاقات جغرافية ضيقة من المنطقتين الشمالية والوسطى وذلك مع ساعات فجر ونهار الأربعاء، وكذلك الحال ربما يتشكل الضباب في المرتفعات الجبلية العالية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات