اغلاق

"الكهرباء الاردنية" لـ"جراسا": ليس لنا علاقة باتفاقية الغاز


جراسا -

ياسر خليفة - اكد مدير شركة الكهرباء الاردنية، المهندس حسن عبدالله، انه لا علاقة لشركة الكهرباء الاردنية بالاتفاقية التي وقعت مع الكيان الصهيوني بشأن استيراد الغاز.

واوضح عبدالله رداً على سؤال "جراسا" خلال مقابلة اجرتها معه صباح اليوم الاحد، بان شركة الكهرباء الاردنية هي واحدة من 3 شركات على مستوى المملكة تتولى بيع الكهرباء بالتجزئة للمشتركين ومناطق اختصاصها 4 محافظات عمان والزرقاء ومادبا والسلط، والشركتان الاخريتان تغطيان محافظات الجنوب والشمال.

واكد حسن عبد الله على ان شركة الكهرباء الاردنية تقوم بشراء الكهرباء من "الوطنية" بالجملة، وتوريدها الى المواطنين.

وحول تحديد اسعار الكهرباء، شدد عبدالله، على ان الشركة ليس لها علاقة بتحديد اسعار التعرفة الكهربائية وهي ضمن اختصاص هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، بالاضافة الى كافة البنود الموجودة على فاتورة الكهرباء، وان عمل الشركة محصور فقط بخدمة المواطنين من خلال تزويدهم بالكهرباء.

والجدير بالذكر ان اتفاقية استيراد الغاز مع الاحتلال الصهيوني تم التوقيع عليها من قبل شركة نوبل إنيرجي الأمريكية، وشركة الكهرباء الوطنية، وذلك دون ان توقع بموجب قانون، في حين اقر مجلس النواب مؤخرا صيغة مشروع قانون لالغاء الاتفاقية واحالتها الى الحكومة.



تعليقات القراء

عليان
ههههه كل واحد بيرمي عالثاني.... واذا انتوا ما الكوا علاقة باتفاقية الغاز فمن هو السمسار إذن..اتحفونا ...لعن الله الصهاينة وفلسطين عربية والغاز فلسطيني مسروق
26-01-2020 05:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات