اغلاق

زوجة محمد رمضان تبهر الجمهور (شاهد)


جراسا -

شارك الفنان المصري محمد رمضان جمهوره بصورة حديثة جمعته بزوجته “نسرين”، على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

رمضان أرفق الصورة بتعليق عبر خلاله عن شدة حبه لزوجته، بقوله: “أكبر رزق في الحياة هو انك تتجوز اللي بتحبها والرزق الأكبر انها تكون بتحبك أكتر من نفسها “.

الفنان المصري أضاف: “ربنا يملأ كل البيوت سعادة واستقرار ويبعد عنكم كل شر ويحفظ كل زوجين لأبنائهم”، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهوره وتمنوا له السعادة الزوجية الدائمة.

وكان الفنان المصري محمد رمضان، قد طرح مؤخرا أغنيته الجديدة “كازانوفا” بمشاركة المطربة يسرا الجندي، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا.

يذكر أن الفنان المصري محمد رمضان والفنان المغربي سعد لمجرد كانا قد أشعلا حفلا غنائيا كبيرا في مركز التجارة العالمي بدبي، مساء الجمعة 1 يناير.

رمضان ظهر على خشبة المسرح الحفل بسيارته الفارهة، وذلك أثناء غنائه أغنية “نمبر وان”، وأشعل الحفل مع سعد لمجرد بغناء أغنيتهما “إنساي” للمرة الأولى على المسرح، وسط تفاعل كبير من الحضور بالهتافات والغناء.

الفنان المغربي أعلن خلال الحفل عن مفاجأة ستجمعه برمضان، حيث أكد أنهما سيجتمعان في فيلم سينمائي قريبا.

وشهد الحفل حضور نسرين عبد الفتاح، زوجة الفنان محمد رمضان ، التي حرصت على التواجد لدعم زوجها، وقد تفاعلت مع أغنياته بشكل كبير.



تعليقات القراء

لبيب
دير بالك منو هاظ سعد المجرد .. وخبي مرتك عنه بلاش شواسمه
رد بواسطة هناء..
ايوه وصيه يدير باله منيح... هاد ما منه امان... ههه
رد بواسطة لبيب
احنا هينا قلناله
وقد اعزر من انزر
26-01-2020 12:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات