اغلاق

الصين تعلن حالة الطوارئ


جراسا -

أعلنت هونغ كونغ حالة الطوارئ في البلاد على خلفية تفشي فيروس "كورونا" في الصين، وألغت جميع الاحتفالات برأس السنة الصينية، وعلقت الزيارات الرسمية للصين.

وأعلنت زعيمة هونغ كونغ، كاري لام، إلغاء جميع الاحتفالات الرسمية بالسنة القمرية الجديدة حسب التقويم الصيني، في ظل إجراءات فرض الطوارئ في البلاد.

وقالت لام إنه سيتم إلغاء جميع الزيارات الرسمية للبر الرئيسي(الصين).

وأعلنت الصين اليوم السبت حالة الطوارئ القصوى في 25 مقاطعة، في ظل ارتفاع عدد حالات الوفاة التي وصلت إلى 41 حالة، فيما ارتفع عدد الإصابات إلى أكثر من 1300، أغلبها في الصين.

هذا وقد استنفرت الصين كل طاقاتها من أجل الحيلولة دون انتشار الفيروس ومعالجة المصابين، حيث قامت بعزل عدد من المدن وتعليق عمل وسائل النقل العمومية فيها، كما أرسلت السلطات المختصة 1230 طبيبا إلى مدينة ووهان، أول الأماكن التي ظهر فيها الفيروس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات