أفضل طريقة لتطبيق طلاء الأظافر


جراسا -

تريدين في الكثير من الأحيان تطبيق الطلاء على أطافرك بنفسك في المنزل. وتفعلين هذا بتأن كبير منعاً لوصول الطلاء إلى بشرة الأصابع. ولا تنجحين غالباً في ذلك.

ولهذا ننصحك بأن تتبعي طريقة سهلة جداً يمكن اعتمادها أثناء التطبيق من دون ارتكاب أي خطأ بحسب (مجلة لها).

ضعي ريشة الطلاء على وسط الظفر، اضغطي قليلاً ثم مرريه نحو الأسفل وواصلي بعد ذلك طلاء الجانبين. وكرري هذه العملية حتى تحصلي على أفضل نتيجة. وإذا أردت تطبيق طبقة ثانية فاحرصي على ألا تكون كمية الطلاء كبيرة.

وإلى جانب هذه الحيلة يمكنك الاعتماد على حيل أخرى سهلة أيضاً منها دهن المنطقة المحيطة بالظفر بالقليل من كريم دهني حيث لا يمكن الطلاء أن يعلق به. وعندما يجف الطلاء يمكن إزالة الكريم بواسطة قطعة من القطن.

كذلك يمكن دهن هذه المنطقة بالقليل من مادة اللاتكس. فهي تفصل البشرة المحيطة بالظفر عنه وهكذا تمنع الطلاء من الوصول إليها والالتصاق بها.

ومن المفيد أيضاً تطبيق وصفة منزلية حيث يتم مزج كميات مناسبة من الماء والغراء السائل وسائل إزالة الطلاء.

تدهن منطقة محيط الظفر بالمزيج وهكذا تصبح مهمة تزيين الأظافر باللون المفضل سهلة جداً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات