ياسمين عبدالعزيز تعزز أنباء ارتباطها (صور)


جراسا -

احتفلت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز ببدء تصوير مسلسلها الجديد “ونحب تاني ليه”، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

الحفل شهد حضور عدد من أبطال العمل على رأسهم الفنان شريف منير، والفنان كريم فهمي، والسيناريست عمرو محمود ياسين، بالإضافة إلى عدد من فريق العمل خلف الكاميرا، وتشاركوا جميعا في تقطيع تورتة الحفل.

ياسمين شاركت جمهورها بصورة من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت عليها بقولها: “ونحب تاني لية ؟ .. عشان لازم نحب تاني.. رمضان ٢٠٢٠”.

تعليق ياسمين أثار الجدل مجددا حول ارتباطها، وتسائل جمهورها عما إذا كانت تعيش قصة حب جديدة بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة.

وكانت قد ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا حول وجود قصة حب تجمع ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي، خاصة بعد انتشار الكثير من الصور لهما سويا في حفل عيد ميلاد الفنانة، والذي أقيم مؤخرا بحضور عدد كبير من الفنانين.

وكان أحمد العوضي قد شارك ياسمين عبدالعزي بطولة مسلسل “لآخر نفس”، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركهما البطولة فتحي عبدالوهاب، وأحمد صلاح حسني، وغيرهم.

وكان أحمد العوضي قد شارك ياسمين بطولة مسلسل “لآخر نفس”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركهما البطولة فتحي عبدالوهاب، وأحمد صلاح حسني، وغيرهم.

يذكر أن الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز كانت قد أعلنت طلاقها من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة في شهر نوفمبر 2018، مؤكدة وقتها أن الطلاق وقع منذ أكثر من عام، وياسمين لديها ابنة وابن من طليقها هما “ياسمين وسيف”.



تعليقات القراء

لبيب
فنانة جميلة .. وكوميدية .. ومهضومة
رد بواسطة هناء..
نعم صحيح...
رد بواسطة لبيب
صح لسانك
25-01-2020 02:51 PM
هناء..
ونحب تاني ليه...
رد بواسطة لبيب
عشان لازم نحب تاني..
26-01-2020 10:19 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات