اغلاق

شركة أردنية تطلب تصدير البيض للكيان الصهيوني (وثيقة)


جراسا -

خاص - حصلت "جراسا" على كتاب رسمي صادر من إحدى الشركات المتخصصة بإنتاج الدواجن وبيض المائدة، تطلب فيه من وزير الزراعة السماح لها بتصدير 3 ملايين بيضة مائدة الى الكيان الصهيوني.

الكتاب المؤرخ بـ 15-1-2020 ينص على: "نرجو التكرم بمنحنا توصية لتصدير 3000000 "ثلاثة ملايين" بيضة مائدة الى دولة اسرائيل عن طريق جسر الشيخ حسين".

يأتي ذلك في ظل حاجة الأردن الشديدة لهذا الصنف، وما يعانيه المواطن الأردني من ارتفاع أسعاره، ومن المعلوم أنه في دول العالم لا يجوز تصدير أي صنف الى الخارج في حال احتياج الأسواق الداخلية للدولة اليه.

نضع القضية أمام وزير الزراعة ابراهيم الشحاحدة والمعنيين بكافة الجهات النيابية والحكومية، ونتساءل أيهما الأولى ببيض المائدة، المواطن والسوق الأردني، أم الكيان الصهيوني؟.



تعليقات القراء

عليان
ليش الشركة الي بتتعامل مع الصهاينة مفكرة اصلا في حرمة التعامل معهم؟؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل على كل مطبع
25-01-2020 03:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات