إصابة طالبة بسقوط "قصارة" من سقف مدرسة بدير علا (صور)

أرشيفية

جراسا -

اصيبت طالبة تبلغ من العمر 8 سنوات بجروح وهبوط في نسبة الوعي، اليوم السبت، نتيجة سقوط كتل اسمنتية على رأسها من مدرسة تلة الرملة في لواء دير علا.

وقال مدير مستشفى الأميرة إيمان / معدي، الدكتور ناصر السعايدة، انه تم اسعاف الطالبة الى المستشفى، وكانت تعاني من هبوط في نسبة الوعي نتيجة سقوط قشرة من قصارة أسقف المدرسة من مسافة 4 متر، حيث قامت الكوادر الطبية بعمل صور طبقية لها، وتبين وجود شعر بسيط في الجمجمة، وتم ادخالها الى العناية الحثيثة وحالتها متوسطة ومستقرة.

وأضاف انه سيتم اعادة تقيم حالتها وتصنيفها بعد إعادة التصوير.

من جهته قال الناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد لـ"جراسا"، أن الوزارة وبإيعاز من الوزير تيسير النعيمي تابعت الحالة، وكلف الوزير مدير تربية دير علا بزيارة الطالبة في المشفى والإطمئنان عليها ومتابعة سير تلقيها العلاج اللازم.

وأضاف الجلاد، أن الوزير أوعز بتشكيل فريق هندسي لزيارة المدرسة والوقوف على حيثيات وأسباب السقوط واتخاذ الإجراءات اللازمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات