اغلاق

إبعاد الشيخ صبري 4 أشهر عن الأقصى


جراسا -

سلّمت مخابرات الاحتلال فجر اليوم السبت، رئيس الهيئة الإسلامية العليا الشيخ عكرمة صبري قرارا يقضي بإبعاده عن الأقصى لمدة 4 أشهر.

وأوضح الشيخ عكرمة صبري، أن قوات الاحتلال اقتحمت منزله عند الساعة الثانية فجراً، وسلمته قرارا يقضي بإبعاده عن الأقصى لمدة 4 أشهر، وكما استدعته للحضور يوم غد للتحقيق مجددا في مركز شرطة القشلة بالبلدة القديمة.

وقال الشيخ عكرمة صبري: "ان هذه تصرفات انتقامية هدفها تكميم الأفواه، فهم لا يريدون أي شخص يعترض تصرفاتهم في الأقصى المبارك، وهي ضمن المحاولات للهيمنة على الأقصى".

وكسر الشيخ صبري أمس قرار ابعاده عن الأقصى وأدى صلاة الظهر فيه، علما انه ابعد لمدة أسبوع انتهى اليوم، وعلى الفور جدد ابعاده بتسليمه القرار بعد اقتحام منزله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات