اغلاق

التراجع عن منع وصول التكسي الأصفر للمطار والمعابر


جراسا -

قرر مدير عام هيئة تنظيم النقل البري، الدكتور بشار العمري، الغاء قراره السابق بمنع التكسي الأصفر من وصول المطار والمعابر.

وجاء في وثيقة موجهة إلى مديري المعابر: "أرجو التكرم بالعلم بإيقاف ما جاء في كتابي بتاريخ 16 كانون ثاني 2020، ولحين دراسة الموضوع والتوافق مع كافة الأطراف واتخاذ القرار المناسب".

ومؤخرا نفذ سائقو التكسي في مختلف المحافظات عدة اعتصامات رفضا لقرار منعهم من الوصول الى المطار والمعابر، مهددين بإجراءات تصعيدية.

وكانت الهيئة تراجعت عن السماح للتكسي الأصفر بالوصول إلى المطار أو الجسور ، بعد ان سمحت مؤخرا بخروج التكسي الأصفر إلى المحافظات والوصول إلى المطار والجسور دون تصريح.

وتسبب السماح بوصول التكسي الأصفر الى المطار والمعابر باعتراض من تكسي المطار وتكسي جسر الملك حسين.



تعليقات القراء

رامي السرور
عنجد انا مقتنع انا هنالك فساد في قطاع النقل هل يعقل ان يمنع التكسي من الوصول للمطار وان يسمح للخصوصي.. الأردن الدولة الوحيدة في العالم تصدر هذا القرار.. شئ مش طبيعي.. ادور ع الخصوصي يوصلني.. لمصلحة من هذا القرار
ارجو النشر يا جراسا
24-01-2020 05:58 PM
يونس
كل قرار خربتوا بيت الناس من هذا التخبط خلال سنه عشرين قرار بدون دراسة بدون علم بدون اي شئ وماذا تأثر هذه القرارات على الناس والعائلات والمجتمع الي راح اشترا سياره أقساط ومش قادر يدفع القسط واذا ببيع بخسر وهالة الدنيا هاله حرام والله هيك
24-01-2020 07:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات