اغلاق

عبير صبري تتألق بأحدث ظهور (صور)


جراسا -

خضعت الفنانة المصرية عبير صبري لجلسة تصوير جديدة مع المصور أحمد عبدالله.

عبير شاركت محبيها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، في صور جديدة لها من الجلسة ظهرت فيها بلوك جديد، حيث اختارت لها فستان صيفي، ووضعت الورود على شعرها.

الفنانة المصرية افترشت الأرض، وظهرت وسط الأزهار، بينما اختارت تسريحة شعر جذابة، وماكياج ناعم.

عبير تلقت عدد كبير من تعليقات جمهورها التي تغزلت فيها، وأحب الجمهور طلتها، بينما توقع ان تكون الجلسة قديمة، وخاصة أنها لا تتناسب مع فصل الشتاء.

الفنانة المصرية شاركت مؤخرا في فيلم «اتنين طلعت حرب»، ويشارك في بطولة الفيلم الفنان حسين فهمى، وسمير صبري، أحمد وفيق، دلال عبد العزيز، محمود قابيل، عبير صبري، شيري عادل، منة فضالي، وأحمد مجدى، ومن إخراج مجدى أحمد علي.

الفنانة المصرية ظهرت مؤخرا برفقة زوجها المحامي أيمن البياع في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، ولفتت الأنظار بتقبيلها له على السجادة الحمراء، كما ظهرت معه في حفل دير جست.

عبير تنشر صورها مع زوجها باستمرار، وتكتب تعليق «ما شاء الله»، عبر حسابها الخاص، وخاصة أنها أكدت أنها تخشى الحسد، وتحصن نفسها وزوجها من العين بذكر الله باستمرار.

عبير شاركت في الموسم الثالث من مسلسل «نصيبي وقسمتك»، حيث قدمت حكاية «براد شاي» برفقة هاني عادل وهبة مجدي، وسناء شافع، وحققت الحكاية نجاحا كبيرا.



تعليقات القراء

هناء..
سمثنج مش مزبوط...
رد بواسطة لبيب
وتس ذس ذنج ؟
رد بواسطة حامل المسك إلى هناء
المطربة الأمريكية جنيفر غراوت و التي أعلنت إسلامها تجمل نفسها بتلاوة القرآن الكريم
بينما و للأسف الكبير فإن كثيرا من الفنانات العربيات يجملن أنفسهن بالعري
رد بواسطة هناء..
حامل المسك. احسنت التحليل..


لبيب.. وصلت؟؟
23-01-2020 09:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات