اغلاق

الموت يفجع جوليا بطرس (شاهد)


جراسا -

اعلن الملحن اللبناني زياد بطرس شقيق النجمة جوليا بطرس عن وفاة والدهما السيد خليل يوسف بطرس، عن عمر يناهز الـ80 عاماً إثر تعرضه لأزمة قلبية.

زياد نشر صورة للراحل معلقاً عليها: «الله يرحمك بيي»، لتنهال عليه تعليقات أصدقائه ومتابعيه بالتعازي، متمنيين له ولأسرته الصبر والسلوان على مصابهم الأليم.

الصلاة لراحة نفس الراحل ستقام بعد ظهر يوم الخميس في كاتدرائية القيامة-الرابية، على أن تقبل التعازي قبل الدفن ويومي الجمعة والسبت في الـ24 والـ25 من الشهر الجاري، إبتداءً من الساعة الحادية عشر قبل الظهر، وحتى الساعة السادسة مساءً في صالون الكنيسة.

يُذكر أن جوليا بطرس متزوجة من وزير الدفاع اللبناني السابق الياس بو صعب، الذي احتفلت بزفافها عليه عام 1996، ورُزقت منه بولدين هما «سامر وطارق».

من ناحية أخرى، كانت أغنية «جايي تودعني» آخر ما طرحته جوليا بطرس على الساحة، وهي من كلمات نبيل أبو عبدو، ألحان زياد بطرس وتوزيع داني حلو.

«غابت شمس الحق» كانت أول أغنية تطرحها جوليا، وكانت بعمر الـ17 عاماً، ثم انطلقت بعدها، واشتهرت بأغانيها الوطنية في الثمانينات والتسعينات، وبعد الحرب التي شنتها إسرائيل على لبنان2006، قامت بإنشاء مشروع أحبائي وهو عبارة عن مجموعة من الحفلات التي أحيتها في الوطن العربي، وتبرعت بريع هذه الحفلات بالإضافة إلى بيع الأقراص المضغوطة إلى عوائل الضحايا الذين سقطوا في هذه الحرب، حتى أنها حصلت في يوليو 2007 على وسام الأرز الوطني من رتبة ضابط لنشرها ثقافة المقاومة عبر أعمالها الفنية.



تعليقات القراء

هناء..
في رحمة الله
23-01-2020 09:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات