اغلاق

طلبة إعلام جامعة الشرق الأوسط ينفذون حملة "حلّقي"


جراسا -

نفذ طلبة كلية الاعلام في جامعة الشرق الأوسط حملة تحت عنوان "حلّقي"، بهدف نبذ التنمر الاجتماعي ضد المرأة.

وقد سلطت الحملة الضوء على التعنيف الذي تتعرض له المرأة بأشكاله كافة، وذلك من خلال توزيع العديد من المنشورات على الطلبة والعاملين في الجامعة، التي تبين بالأرقام والإحصائيات نسب تزايد هذه الظاهرة محليا وعالميا، فيما نادت الحملة لـ"مساندة كل روح تحتاج إلى سند، وتذكير المتناسي بأن المجتمع السليم قائم بسلامة نسائه"..

أشرفت على الحملة مساعد الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والتعاون الدولي الدكتورة سارة ناصر الدين، في حين نظمها وأدارها الطلبة: هبة الرباعي، ونيرمين أحمد، ومالك مشتاق، وفيروز القيسي، وماجد الصرايرة، وتولين كيلاني، وسجى قراقيش.

وقد جاءت ضمن سلسلة مبادرات ريادية ينفذها طلبة مساق العلاقات العامة والإعلان في كلية الإعلام، وتحمل معاني سامية وقيماَ نبيلة، وتتطابق مع رؤية ورسالة جامعة الشرق الأوسط في إعداد قادة المستقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات