اغلاق

توجه لزيادة رواتب العاملين والأساتذة بالجامعات (تفاصيل)


جراسا -

أكدت مصادر مطلعة، ان توجهًا يقضي بزيادة العاملين وأساتذة الجامعات الاردنية الرسمية بشكل موحد ومن المتوقع ان تتراوح بين 25 آلى 30 دينارًا.

وأشارت معلومات الى ان مجالس الجامعات رفعت توصياتها إلى مجالس أمنائها تمهيدًا لرفع التوصيات إلى مجلس التعليم العالي للمضي باتخاذ القرار الذي سيطبق اعتبارا من بداية العام الحالي وبأثر رجعي.

وستكون الزيادات على الراتب الإجمالي وستتحمل تبعاتها المالية الجامعات كل على حدا، وجاءت فكرة توحيد الزيادة لغايات ضبط العمل وإرضاء كافة العاملين بالجامعات.

وشهدت بعض الجامعات الاردنية خلال الأسابيع الماضية سلسلة من الاحتجاجات تطالب بزيادة على الرواتب لكل العاملين في الجامعات اسوة بموظفي الدولة، حيث ان الجامعات الاردنية جزء من منظومة الدولة ولموظفيها الحق بزيادة تشملهم أسوة بموظفي المؤسسات الحكومية.

ومن المتوقع ان تنتهي الأمور بحسم الزيادة لكل الإداريين والموظفين وأعضاء هيئة التدريس خلال الأسابيع القليلة المقبلة حيث ستحتسب بأثر رجعي اعتبارًا من بداية العام الحالي .(الدستور)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات