الناصر: الحكومة ملتزمة بالزيادات على العلاوات المهنية


جراسا - أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر، أن الحكومة ملتزمة بالاتفاق الذي تم مع مجلس النقباء حول الزيادات على العلاوات المهنية، التي ستصرف خلال راتب شهر كانون الثاني الحالي.

وقال الناصر مساء اليوم الأربعاء، إن الحكومة التزمت ببنود الاتفاق مع مجلس النقباء الذي تم خلال شهر كانون الأول الماضي، ووفقا للكتاب الموجه من رئيس مجلس النقباء إلى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في هذا الخصوص.

وأشار الناصر إلى أن الديوان أصدر تعميما للوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية خلال الشهر الماضي، تضمن وضع مسودة القرارات الخاصة بمنح العلاوات لموظفي القطاع العام، تمهيدا لعكسها على رواتب الموظفين في الشهر الحالي.
ولفت إلى أن مجلس الوزراء وافق على زيادة العلاوات الفنية والمهنية لموظفي القطاع العام في جلسته المنعقدة بتاريخ 2019/1/6.

يشار إلى أن الحكومة أعلنت خلال الحزمة التنفيذية الثالثة من برنامجها الاقتصادي عن زيادات على رواتب العاملين والمتقاعدين في الجهازين الحكومي والعسكري تنفذ مطلع العام 2020، وبما ينسجم مع التوجيهات الملكية السامية بتحسين المستوى المعيشي للمواطنين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات