اغلاق

العين الساكت: التشاور مع الحكومة غائب .. والفايز يرد (فيديو)


جراسا -

سحر المحتسب - قال العين مازن الساكت، أن التعاون والتشاور بين الحكومة ومجلس الأعيان غائب.

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها خلال مناقشة مجلس الأعيان مشروع قانوني الموازنة العامة للمؤسسات الحكومية والوحدات المستقلة لسنة 2020، في الجلسة التي عقدها المجلس اليوم الأربعاء برئاسة فيصل الفايز.

وقال الساكت: "أن التعاون والتشاور بين الحكومة ومجلس الاعيان الذي يمثل بيت الخبره والتراكم المعرفي، غائب ولا نراه الا عندما تحتاج فيها الحكومة لإقرار بعض القوانين والتشريعات التي تم تعديلها او رفضها من مجلس النواب".

رئيس المجلس فيصل الفايز رد على كلمة الساكت بالقول: "ان التنسيق والتشاور بين مجلس الاعيان والحكومه دائم ومستمر  استنادا لاحكام الدستور وروح العمل والفريق الواحد ذلك لمواجهة التحديات الي يواجهها وطننا العزيز".





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات