اغلاق

مدينة تعرض منازل للبيع بيورو واحد!


جراسا -

أعلنت مدينة بيساتشا الإيطالية الواقعة جنوب إقليم كامبانيا، عن تقديم عرض للجادين ويتلخص بعرض 90 منزلا للبيع مقابل يورو واحد لكل منزل، بشرط واحد.

المدينة الواقعة فوق هضبتين منحدرتين تحيط بهما غابة صغيرة، اشتهرت في السابق بصناعة الصوف.

قدمت المدينة، الاثنين 20 يناير/كانون الثاني، عرضا من أجل بيع 90 منزلا قديما مقابل يورو واحد للبيت، واضعة شرطا لأجل ذلك يتمثل في أن يجلب المشترون معهم أساليب حياتهم القديمة، إذ تشجع العائلات أو مجموعات الأصدقاء على شراء عدة ملكيات معا.

يقول مسؤولو المدينة إن هندستها المعمارية المتشابكة تفسح المجال أمام المزيد من المشاريع التشاركية بحسب ما نقل موقع (سبوتنيك).

من جهته قال نائب رئيس البلدية، فرانشيسكو تارتاليا، إن المدينة تواجه موقفا خاصا كون المناطق المهجورة فيها تمتد عبر غالبية الجزء القديم من المدينة، لتتشابك البيوت المهجورة معا، حتى إن بعض المنازل تتشارك نفس المداخل، "لذلك قررنا الترحيب بالعائلات، ومجموعات الأصدقاء، والأقارب، والمعارف، أو المستثمرين لينضموا إلينا، ونشجعهم على شراء أكثر من منزل ليكون لهم دور ولينفتحوا على حياة جديدة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات