اغلاق

سفاح قتل 298 فتاة وأخفى جثثهن في مكان غريب! (صور)

مكان الجريمة

جراسا -

اعتقلت الشرطة بمدينة بانكوك في تايلاند، قاتلا متسلسلا ثريا يُدعى أبيكاي أونجويز، حيث أقدم على قتل عشرات الشابات الصغيرات، وأخفى جثثهن بغمرها في مياه بركة منزله.

وذكرت وكالة إرم نقلاً عن صحيفة (بانكوك بوست) التايلاندية، أن الشرطة اكتشفت جرائم أونجويز البالغ 40 عاما، أثناء بحثها عن صديقته السابقة وارينثورن تشياشيت والتي فقدت آثارها في أغسطس الماضي، حيث أن الشرطة أثناء تفتيشها لمنزله مطلع الأسبوع الجاري، قررت فحص البركة الخاصة به.

ووجدت الشرطة تابوتا معدنيا مثبتا أسفل البركة بسلاسل معدنية وبداخله جثة تشياشيت متحللة، حيث تعرف الشرطة عليها من وشم كبير على ظهرها.

ثم أجرت الشرطة فحصا موسعا في أعماق مياه البركة وعثرت على أكثر من 298 رفاتا بشرية أخرى تعود لفتيات صغيرات بعضهن صديقات أونجويز.

وقالت الشرطة: "إنها لم تتمكن من حصد عدد ضحاياه في البركة"، مبينة أنها "ستصرف المياه من البركة، لجمع كافة الرفات البشرية، وتحويلها إلى الطب الشرعي لتحديد هويتها".

ووفقا للصحيفة، فإن أونجويز هو ابن القاتل شالمرشاي أونكفيسيت الذي يملك عقارات ثرية وسوقا في بانكوك، حيث سجن في عام 1983، لإدانته بقتل فتاة تبلغ من العمر 15 عاما ذبحا وتقطيع جسدها، ثم قُتل في وقت لاحق بطلق ناري.

أما والدة أونجويز فكانت متهمة بتدبير جريمة زوجها، حيث فرت خارج تايلاند مع أخته الصغرى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات