اغلاق

من خلف القضبان .. متعثر ستيني مريض بالسرطان يناشد (وثائق)


جراسا -

نضال سلامة - ناشد ذوو ستيني مريض بالسرطان وزارة العدل والمجلس القضائي الأعلى بسرعة التدخل لدى محكمة الإستئناف في الزرقاء في سبيل الإفراج عن ملفه وإرساله الى قصر العدل بعمان.

المريض الستيني "م.ق" وبحسب ذويه في اتصال مع "جراسا"، تم توقيفه في سجن الهاشمية بناء على كفالته لأحد العاملين سابقا لديه في العام 1995، حيث كفله لشراء بضائع بقيمة ألفي دينار، إلا أن المدين الأصلي تهرب ولا يوجد أي وسيلة اتصال به، وتمت ملاحقة الستيني المذكور والذي يعاني من وضع حرج كونه بحاجة لجلسات كيماوي، وظروفه الإقتصادية صعبة جدا.

ذوو المريض أكدوا لـ"جراسا"، أنهم تقدموا بطلب نقض قرار حبسه إلا أن المحكمة المختصة في قصر العدل بعمان طلبت منهم الملف الأصلي للقضية الأساس من المحكمة المشار اليها في الزرقاء، إلا أن الأخيرة أبلغتهم أن الملف لم يعثر عليه حتى اللحظة.

ذوو المريض طالبوا وزير العدل ورئيس المجلس القضائي الأعلى أخذ الوضع الصحي الحرج للموقوف "م.ق" بعين الإعتبار، حيث أنه لا يسمح بتأخير جلسات علاجه وبحاجة لعناية حثيثة.

ومن هنا ندعوا الخيرين في وطننا الى الوقوف بجانب هذا الستيني، فليس منا من لم يرحم صغيرنا ولم يوقر كبيرنا، وكما يقال "ارحموا عزيز قوم ذل".

"جراسا" تحتفظ بالمعلومات التفصيلية عن هذا الستيني لمن يرغب بالمساعدة.



تعليقات القراء

يوسف علي
أرغب بالتواصل مع احد من طرف المريض وجريدة جراسيا
رد من المحرر:
ارسل لنا رقم هاتفك في تعليق وسنتواصل معك ملاحظة: لن يتم نشر رقم هاتفك
رد بواسطة احمد قاسم
اتفضل اخي الكريم انا ابن اخوه
22-01-2020 09:52 PM
احمد قاسم
٠٧٩٠١٤٢٧٧٢ وهذ رقمي وانا ابن اخو محمد ابراهيم سليم قاسم
26-01-2020 05:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات