اغلاق

حلا شيحة تتغزل بـ تامر حسني (شاهد)


جراسا -

شاركت الفنانة المصرية حلا شيحة، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بصورة لها برفقة الفنان تامر حسني، من كواليس فيلمها الجديد “مش أنا”.

حلا شيحة، قالت في تعليقها على الصورة: “مش كل يوم في حياتنا بنقابل ناس تستحق نقف عندهم ووجودهم بيضيف حاجة حلوة في حياتنا، تامر حسني من الناس دي لقيت فيه إنسان بسيط متواضع جدًا تلقائي و جدع و أخ و صديق فرحانة إننا بنشتغل سوا في عمل جمعنا و سعيدة اكتر إني عرفت إنسان صديق و أخ للعمر”.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي يتخلله بعض المواقف بين نجوم العمل الذي يؤدي بطولته تامر حسني، ماجد الكدواني، حلا شيحا، سوسن بدر، شيرين، أسما سليمان، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

فيلم “مش أنا” التجربة السينمائية الثانية لسارة وفيق، والتعاون الأول مع تامر حسني، حيث عملت مساعد مخرج معه في فيلم “عمر وسلمى 3”.

وكان تامر حسني قد احتفل مؤخرا ببدء تصوير فيلمه الجديد، والذي يحمل اسم “مش أنا”، بحضور زوجته الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، وعدد كبير من فريق العمل.

فقد شهد الحفل حضور بطلة العمل الفنانة حلا شيحة، والفنانة سوسن بدر، والفنان ماجد الكدواني، بالإضافة لعدد كبير من فريق العمل خلف الكاميرا.

تامر ظهر في الحفل بلوك غريب جدا، حيث أطل ببيجامة كاستور، ووضع نظارة طبية على عينيه، وظهر بتسريحة شعر غريبة، وأطلق لحيته وشاربه قليلا، مما منحه إطلالة مختلفة تماما.



تعليقات القراء

لبيب
شكلها حطت عينها على نظاراتو .. بدها تسلبط عليهن
رد بواسطة هناء..
لا لا ليروح بالك لبعيد... صحيح نظاراته حلوات... بس هي بتعتبره اخ وصديق للعمر....
22-01-2020 01:55 PM
لبيب
خلص طالما هيك طمنتيني .. انتي ادرى بنظرات الصبايا ههه
23-01-2020 10:58 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات