احتجز أبنائه 9 سنوات في غرفة سرية واعتدى عليهم!


جراسا -

كشفت المدعية العامة الهولندية ديانا روغن أن الرجل الذي احتجز أطفاله الستة معزولين تماما عن الناس لأكثر من تسع سنوات، متورط في الاستقواء والاعتداء الجنسي عليهم.

وقالت روغن خلال جلسة في محكمة بمدينة أسن: “تحدث كل هؤلاء الأطفال عن تعرضهم للعقوبات الجسدية، عندما كان والدهم يعتقد أنهم تحت تأثير الأرواح الشريرة. وكان ذلك يجري وأعمارهم بين 4 و5 سنوات. العقوبة كانت تنفذ بالعصا أو شد الشعر أو الوقوف في الحمام البارد لعدة ساعات. وفي بعض الأحيان، كان يقوم بخنقهم حتى فقدان الوعي”.

ووجدت النيابة العامة في هولندا أن غيريت جان فان دورستن، البالغ من العمر 67 عاما، مذنب في الاعتداء الجنسي على أطفاله من 2004 إلى 2008، ولتبرير تصرفاته، كان يخبر الأطفال بأن روح أمهم التي توفيت عام 2004 تعيش في أجسادهم.

وكانت الشرطة الهولندية قد اكتشفت في منتصف أكتوبر 2019 عائلة كانت تعيش محبوسة في غرفة سرية في مزرعة بقرية روينرفولد (مقاطعة درينثي)، بعزلة تامة لمدة تسع سنوات.

وقام صاحب مقهى قريب من المزرعة، باستدعاء الشرطة بعد أن تمكن أحد أفراد الأسرة من الفرار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات