اغلاق

المحترف السنغالي نداي في صفوف الوحدات


جراسا -

اتفق نادي الوحدات، مع المحترف السنغالي عبدالعزيز نداي، للعب في صفوف فريقه لكرة القدم خلال الموسم الكروي 2020، الذي ينطلق يوم الثلاثاء المقبل ضمن بطولة درع الاتحاد.

وقال مدير نشاط الكرة في نادي الوحدات، زياد شلباية اليوم الأربعاء، إن النادي أجرى مفاوضات مع نداي في الأسابيع الماضية، قبل أن يتم التوصل لاتفاق معه في الأيام الماضية، مبينا أن النادي بانتظار حضور اللاعب إلى عمان اليوم للالتحاق بتدريبات الفريق.

وأوضح شلباية، أن السنغالي نداي انتقل الى الوحدات قادما من نادي شباب الساحل اللبناني، بناء على تنسيب من المدير الفني للفريق عبدالله أبو زمع.

واضاف، أن ادارة الوحدات منحت كامل الصلاحية للمدرب أبو زمع، لاختيار اللاعبين المحليين والاجانب، بحثا عن فريق باحث عن الالقاب، مؤكدا أن المدرب اختار المحترفين التونسي هشام السيفي والسوري فهد اليوسف قبل أن يختار السنغالي نداي.(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات