اغلاق

أصحاب محال بيع القهوة يعتصمون بساحة الأمانة (صور)


جراسا -

نضال سلامة - يعتصم أصحاب محال بيع القهوة لليوم الثالث على التوالي في ساحة المبنى الرئيسي لأمانة عمان الكبرى احتجاجا على رفع الأمانة لرسوم النفايات وسحب الكفالات البنكية منهم ومنعهم من تفعيل خدمة ايصال المشروبات الساخنة للمواطن في مركبته.

وقال حسن صالح، والمعروف باسم أبو علي الحريف صاحب مجموعة محلات الحريف للقهوة لـ"جراسا"، أن رسوم النفايات السابقة على محلات بيع القهوة كانت 64 دينارا، إلا أن الأمانة قامت برفعها الى 500 دينار.

وأشار الى أنه في كل عام يقومون بدفع كفالة بنكية مقدارها ألف دينار وتقوم الأمانة بسحبها لغايات تعطيل مصالحهم، مؤكدا أن الأمانة لازالت الى الآن ترفض تفعيل خدمة إيصال المشروبات الساخنة للمواطن في مركبته، علما أنها تشغل مئات العاطلين عن العمل.

وتطرق الحريف الى مطالبتهم بإضافة تقديم المشروبات الساخنة بمجملها، موضحا أن المهندسة ميرفت مهيرات مديرة القسم الصحي بأمانة عمان الكبرى وعدت بوقف الحملات على محلات بيع القهوة المرخصة.

من جهته قال الناطق الرسمي باسم أمانة عمان الكبرى ناصر الرحامنة لـ"جراسا" أن حملات الأمانة هي فقط على محال بيع القهوة المخالفة للقانون والتعليمات ، أما المحال الملتزمة فقد تم إرجاع الكفالات المسحوبة منها.

وأضاف الرحامنة أن جميع المخالفات تركزت على قيام بعض هذه المحال بممارسة نشاطات غير مدرجة برخصة المهن الممنوحة لهم ، موضحا أن موضوع خدمة السيارة تسبب بالكثير من الأزمات المرورية والحوادث.



تعليقات القراء

عليان
كل الشوارع كاسات قهوة ورقية للأسف
22-01-2020 01:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات