اغلاق

وزارة المالية: الزيادات المقررة على الرواتب ستصرف الشهر الجاري


جراسا -

أكد مصدر رسمي في وزارة المالية، في بيان وصل "جراسا"، أن الزيادات التي أعلنت عنها الحكومة على رواتب العاملين والمتقاعدين في الجهازين الحكومي والعسكري سيتم صرفها ضمن رواتب شهر كانون الثاني الجاري.

وكانت الحكومة أعلنت عن هذه الزيادات على الرواتب ضمن الحزمة التحفيزية الثالثة من برنامجها الاقتصادي، في شهر كانون أول الماضي، والتي ركزت على "رفع كفاءة القطاع العام وتحسين مستوى معيشة المواطنين"، وبما ينسجم مع التوجيهات الملكية السامية لتحسين المستوى المعيشي للمواطنين.



تعليقات القراء

شكرا - شكرا
زيادة الرواتب لتغطية ارتفاع الاسعار وزيادة الضرائب
وجزاكم الله خيرا
على الاقل
مكانك سر -
22-01-2020 08:23 AM
مواااطن
محرر امانة اسئلك عنها يوم الموقف العظيم تخاطبو البنوك ان ينزلو الراتب اليوم بسب الظروف الجويه والطفر لا ن البرد كافر والطفر العن... كونهم في البنوك عندهم
22-01-2020 08:51 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات