اغلاق

مديريات تربية تؤخر دوام الطلبة ليوم غد (أسماء)


جراسا -

نضال سلامة - أعلنت مديريات التربية والتعليم في الطفيلة ولواء بصيرا ولواء البترا ولواء الشوبك عن تأخير دوام طلبة المدارس حتى الساعة العاشرة من صباح غد الأربعاء، بحسب مصدر في وزارة التربية والتعليم لـ"جراسا".

كما أشار المصدر الى أن مديريات التربية في كامل الزرقاء ولواء المزار الشمالي، ولواء الجامعة الأردنية بعمان ولواء القويسمة، أعلنت عن تأخير دوام طلبة المدارس غدا الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحا، وذلك بسبب الأحوال الجوية السائدة.

فيما أكدت مديرة تربية عمان الأولى نور أبو ردن العجارمة، أنها فوضت لمدراء المدارس في المنطقة صلاحيات تأخير الدوام وذلك كل حسب منطقته.

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور ضرار العبابنة، تأخير دوام الطلبة والامتحانات لغاية الساعة التاسعة صباحا على أن يبقى دوام موظفي المديرية كالمعتاد الساعة الثامنة صباحا.

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء قصبة مأدبا طايل عقاب المناصير، تأخير الدوام ليوم غد الأربعاء لطلبة المدارس وللهيئة الإدارية والتدريسية إلى الساعة التاسعة صباحاً، بسبب سوء الأحوال الجوية.

أعلن مدير تربية محافظة عجلون المهندس عبدالرحيم العدمات عن تأخير الدوام في جميع مدارس المحافظة، للساعة التاسعة صباحاً، وذلك بسبب الظروف الجوية وحفاظاً على سلامة الطلبة والكادر التدريسي.

كما أعلنت مديريتا التربية والتعليم لقصبة الكرك ولواء القصر، اليوم الثلاثاء، عن تأخير الدوام الرسمي غداً الأربعاء، لطلبة المدارس والمعلمين لغاية الساعة التاسعة صباحاً.

و أعلنت مديرية تربية لواء المزار الجنوبي عن تأخير الدوام لغاية الساعة العاشرة صباحاً نظرا للظروف الجوية السائدة.

وأفاد مديرو التربية بأن قرار التأخير يأتي حفاظاً على سلامة الطلبة والمعلمين واستمرارية العملية التعليمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات