اغلاق

توق: استقالة الأمين العام كانت بناء على رغبته


جراسا -

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محي الدين توق اليوم الثلاثاء، أن أمين عام الوزارة الدكتور عاهد الوهادنه قدم استقالته من منصبه من فترة طويلة نظرا لإنتهاء مدة عقده مع الوزارة ورغبته في العودة لجامعته مع بدء الفصل الدراسي الثاني.

وقال توق في تصريح وصل "جراسا"، أن الوزارة تثمن عالياً الجهود التي بذلها الدكتور الوهادنه خلال الأعوام الثلاث الماضية حيث كان له دور كبير وأثر ملموس في قيادة جهود الوزارة التي أدت للحصول على جائزة أفضل إنجاز ضمن جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية للعام (2017 / 2018) إضافة إلى عمليات حوسبة الخدمات التي تقدمها الوزارة لمتلقي الخدمة لتصبح وزارة إلكترونية متطورة على أرض الواقع.

وستستمر الوزارة في الاستفادة من خبرة الدكتور الوهادنه الطويلة بصفته الشخصية بعد إنتهاء عمله فيها لدفع مسيرة التعليم العالي في الأردن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات