اغلاق

رجل يطلب تسوية النزاع مع زوجته بمبارزة بالسيوف!


جراسا -

تصدر رجل أمريكي عناوين الأخبار الدولية، بعد أن طلب من القاضي أن يسمح له بتسوية النزاع مع زوجته عبر مبارزة بالسيوف.

وبحسب صحيفة (24.ae)، طلب ديفيد أوستروم (49 عاماً) من باولا بولاية كنساس من محكمة مقاطعة أيوا منحه مهلة 12 أسبوعاً، ليتمكن من تهيئة سيوفه اليابانية، ليبارز زوجته ومحاميها في ميدان القتال.

وعلى الرغم من أن ديفيد لا يتوقع رداً إيجابياً على طلبه من القاضي، إلا أنه مصرّ على الحصول على رد من المحكمة.

وفي حديث للصحافة قال ديفيد "حتى يومنا هذا، لم يتم حظر أو تقييد تسوية النزاعات بالقتال صراحة في هذه الولايات المتحدة"، مضيفاً أن المبارزة لتسوية المنازعات القانونية استخدمت منذ 1818 في المحاكم البريطانية، بحسب موقع أوديتي سنترال.

ويقول ديفيد إنه استلهم الفكرة من حادثة مشابهة وقعت في 2016، حيث أقر قاضي المحكمة العليا في نيويورك بأنه لم يتم إلغاء تسوية النزاعات بالمبارزة بالسيوف، لكن محامي الخصم سارع إلى الطعن بالقرار.

ولدى سؤاله عما إذا كان جاداً في طلبه لخوض مبارزة مع زوجته ومحاميها ماثيو هودسون قال ديفيد "إذا كان السيد هودسون مستعداً لخوض المبارزة سأمضي قدماً فيها، لكنني لا أعتقد أنه يملك الشجاعة لفعل ذلك".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات