اغلاق

عادة ليلية تجعل بشرتك كالأطفال


جراسا -

تعاني الكثير من الفتيات من مشاكل البشرة وخاصة حبوب الشباب والبقع الداكنة واسمرار البشرة وجفافها خاصة في فصل الشتاء، فتحتاج البشرة عناية خاصة وروتين يومي كي تصبح نضرة وصافية مثل بشرة الأطفال.

ونصح موقع glowpink المعني بجمال المرأة باستخدام بعض المواد الطبيعية التي تحسن من مظهر البشرة وملمسها، وهي كما نقلت صدى البلد:

1- جل الصبار

قومي باستخدام هلام الصبار الطبيعي إذا توفر لديك أو جل الصبار الجاهز ( يفضل استعمال نوع مضمون )، وقومي بوضعه على بشرتك ليلًا قبل النوم واتركيه عليها حتى يمتصه الجلد، فهو يعمل على ترطيب البشرة ويعالج أثار حب الشباب ويمنحها النضارة و الحيوية.

2- الليمون

وهو معروف أنه صديق البشرة ، قومي بفرك بشرتك بنصف ليمونة ليلًا قبل النوم، واتركيها على وجهك حتى تمتص البشرة عصير الليمون، ونامي به ثم اغسليه في الصباح، أما اذا كانت بشرتك حساسة فيستحسن استبداله بالعسل أو ماء الورد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات