اغلاق

فيتامينات يحتاجها الشعر


جراسا -

قالت الجمعية الألمانية للتغذية إن التغذية السليمة تعد بمثابة سر صحة وجمال الشعر؛ حيث إنها تساعد على نمو الشعر وتمتعه ببنية قوية من ناحية وتمنحه لمعانا وبريقا من ناحية أخرى.

وبحسب ما نقلت وكالة الأنباء الألمانية، أوضحت أن الشعر يحتاج إلى فيتامين A، الذي تتمثل مصادره الغذائية في البطاطا الحلوة والبروكلي والجزر والكرنب والسبانخ، وإلى فيتامين B ، الذي تتمثل مصادره الغذائية في المكسرات والبقوليات وصفار البيض والفِطر.

كما يحتاج الشعر إلى فيتامين B7 المعروف باسم "البيوتين"، الذي تتمثل مصادره الغذائية في الكبد وصفار البيض وفول الصويا والخميرة والمكسرات وفطر الشامبنيون.

وبالإضافة إلى ذلك، يحتاج الشعر إلى الزنك، الذي تتمثل مصادره الغذائية في الأسماك والبيض واللحم البقري ومنتجات الألبان والحبوب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات