اغلاق

قتل ابنته بسبب رفضها البحث عن "جواربه"!


جراسا -

أقدم أب مصري على قتل ابنته البالغة من العمر 14 عاما، بسبب رفضها البحث له عن "جوارب الحذاء"، الأمر الذي جعله يفقد أعصابه، حيث قام بضرب رأسها في الحائط والأرض عدة مرات حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتعود تفاصيل الواقعة التي أوردتها صحيفة (صدى البلد) المحلية، لتلقي قسم أول مدينة نصر بلاغا من الأهالي بعزبة الهجانة بمقتل طفلة على يد والدها، حيث انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين وجود آثار تعذيب بالمجني عليها.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الأب الذي اعترف بجريمته مبينا أنه طلب من ابنته البحث له عن "جوارب الحذاء" فرفضت الأمر الذي جعله يثور ويفقد أعصابه ويتعدى عليها بالضرب، حيث ضرب رأسها في الحائط والأرض عدة مرات حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، مبديا ندمه على ما اقترفت يداه في حق ابنته التي لم يتجاوز عمرها 14 سنة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات