أصالة تتجاوز مرحلة الانفصال (صور)


جراسا -

أحيت الفنانة السورية أصالة حفلًا غنائيًا مؤخرًا في القرية العالمية بدبي، حقق نسبة نجاح كبيرة وذلك بسبب عدد الجماهير وردود الأفعال عليه عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبدو أن أصالة تخطت مرحلة الانفصال، وظهرت أكثر مرحًا مع جمهورها حيث أعلنت أنها تستعد لمرحلة جديدة في حياتها، وارتدت خلال الحفل بنطال من البينك وبلوزة قصيرة مزخرفة بالألوان.

وكشفت أصالة خلال لقائها مع برنامج MBC Trending، والمذاع عبر فضائية mbc 4، أنها فقدت 9 كيلو من وزنها خلال الأيام الماضية حيث أنها عملت على إنقاص وزنها 4 كيلو ولكن فقدت 5 أخرين.

كما مازاحت الإعلامي صبحي عطري، بأن لديها حول بسيط في عينيها وهو ما وصفه الإعلامي بحول الحسن لتؤكد له أنه حول فقط.

يُذكر أن أصالة اعلنت حديثاً انفصالها رسمياً عن المخرج والمنتج طارق العريان، وذلك بعد زواج استمر لـ14 عاماً، وأثمر عن توأم هما«آدم وعلي»، وقد اثيرت شائعات قوية عن أسباب الانفصال، أبرزها، خيانة العريان للنجمة السورية، حيث صدم الخبر فانز أصالة وأصدقائها داخل الوسط الفني، نظراً لحالة العشق الكبيرة التي كانت تعيشها الفنانة السورية مع زوجها، ودائماً ما كانت تتحدث عنها في كافة لقاءاتها.

أصالة تحصد حالياً نجاح كليبها الجديد لأغنية خليجية بعنوان «شامخ»، وهو أول عمل فني تطرحه بعد انفصالها عن العريان، والأغنية من كلمات الأمير بدر بن محمد، ألحان عبدالعزيز المعنى، وتوزيع منتصر محمد علي، والكليب من إخراج نهال نبيل.



تعليقات القراء

لبيب
هاي الاغنية اسمها .. سروال ما بعد الانفصال
رد بواسطة هناء..
ههههه
21-01-2020 02:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات