اغلاق

توقيع مذكرات تفاهم بين "الزرقاء" وجامعة أسيوط


جراسا -

وقعت جامعتا الزرقاء وأسيوط المصرية عددا من مذكرات التفاهم الأكاديمية، بهدف تعزيز التعاون والتواصل المشترك بين الجامعتين في عدة مجالات مختلفة على أساس المنفعة المتبادلة.

ووقع مذكرات التفاهم عن جامعة الزرقاء نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية والجودة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، وعن جامعة أسيوط رئيسها الأستاذ الدكتور طارق الجمال، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة، وكبار المسؤولين في جامعة أسيوط، وعميد كلية الحقوق بجامعة الزرقاء الدكتور عمر المخزومي وممثلين عن مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار.

وأكد الرمحي أهمية التعاون والتشارك بين الجامعات في مختلف المجالات، مما ينعكس إيجابا في النهوض بالعملية التعليمية وتطوير برامجها وتبادل المعرفة والخبرة بين الطرفين.

وفي الختام، قدم رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة درع جامعة الزرقاء لرئيس جامعة أسيوط ، بينما كرم الأستاذ الدكتور طارق الجمال سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات