اغلاق

المسلماني: إجماع وطني يرفض غاز الاحتلال


جراسا -

قال النائب السابق امجد المسلماني، ان ممارسات وخروقات الاحتلال المستمرة خلقت في المنطقة غالبية ساحقة ترفض اي تعامل مع المحتل ولا تقبل اي اتفاقات اقتصادية او تجارية مع قوة احتلال ترفض الاعتراف بحقوق الشعب الفلسطيني.

واكد المسلماني فيما يتعلق بحظر استيراد الغاز من المحتل، بأن المسؤولية ستكون على عاتق مجلس النواب القادم في اتخاذ الموقف الذي يعبر عن ارادة الشعب الاردني ويحفظ المصلحة العليا للدولة الاردنية وفقا لدستورنا الاردني.

واشار المسلماني الى ان الإجماع الوطني الشامل يوصل رسالة واضحة للمحتل ان الشعب الاردني يرفض اي تعامل مع المحتل ولن يقبل اي تطبيع طالما لم يحصل الشعب الفلسطيني على حقوقه التاريخية الثابتة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات