اغلاق

توق: 6 آلاف طالب طب أردني بالخارج ينفقون نصف مليار دينار


جراسا -

قال وزير التعليم العالي محي الدين توق، إن عناك نحو 6 آلاف طالب أردني يدرسون الطب في الخارج، وينفقون نحو نصف مليار دينار، مشيراً الى إن متوسط كلفة دراسة الطب يقدر بـ100 ألف دينار.

وكشف توق من سلبيات الدراسة في بعض الدول دون تسميتها، مشيرا إلى أن خريجي بعض الدول تقدموا لامتحان المجلس الطبي الأردني 10 مرات ولم ينجحوا.

واشاف توق، ان ترخيص الجامعات الطبية الخاصة الجديدة، ان هناك 2 منها في عمّان والثالثة في العقبة، لافتاً أن 60% من الطلبة المستهدفين لهذه الجامعات، سيكونون من الخارج.



تعليقات القراء

وابناء المسؤولين ما حكيت عنهم
يعني لما تكاليف دراسة واحد من ابناء المسؤولين تكلف بلاوي ودراسته بلاطعمة ولو كان مواطن عادي رح بقعد مليون سنه ما بلاقي شغل هذول ليش ما بتحكي عنهم .
20-01-2020 10:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات