اغلاق

أسرة "عمان العربية" تغرس (300) شجرة بعيدها


جراسا -

احتفلت جامعة عمان العربية بيوم الشجرة الذي يصادف في الخامس عشر من كانون الثاني في كل عام.

وشارك رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم والعمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وجمع من الطلبة بزراعة (300) نوع من الاشجار الحرجية زرعت في حرم الجامعة قدمت كأهداء من وزارة الزراعة.

وقال رئيس الجامعة خلال الاحتفال أن هذا اليوم يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالانتماء والمفهوم العملي للمواطنة لعلاقته بالبناء والتنمية، مشيراً إلى أن الجامعة تغرس في عقول وقلوب طلبتها بشكل منهجي مفاهيم الريادة، المبادرة والتطوع في خلق جيل المستقبل.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة الزراعة وجامعة عمان العربية تنفذان في الوقت الحاضر مشروع تخريج وطني ممول من برنامج الغذاء العالمي في منطقة عين الباشا وفي حرم جامعة عمان العربية والمناطق المحيطة بها واستخدام مصادر الطاقة المتجددة لزراعة الاشجار، بطرق ريادية وابتكارية وبما يخدم المجتمع المحلي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات